الإقتصادي

نورة العبدالكریم: البورصة مستمره بالمساھمة في نمو سوق المال الكویتي وتنمیة الإقتصاد المحلي

شددت رئیس قطاع الأسواق في شركة بورصة الكویت نورة العبدالكریم الیوم الثلاثاء على إلتزام البورصة المستمر بالمساھمة في نمو سوق المال الكویتي وتنمیة الإقتصاد المحلي.

فيما أضافت العبدالكریم في ندوة افتراضیة نظمتھا البورصة ومجموعة (رد موني) إن بورصة الكویت قدمت مساھمات ملحوظة في دفع النمو والتنمیة في القطاع المالي المحلي ونفذت بنجاح خطط تطویر متعددة المراحل للسوق على مدار السنوات الماضیة.

ولفتت إلى أن ھذه الجھود أسفرت عن خصخصة الشركة وإدراجھا في سوق المال وإدراج الكویت في مؤشرات الأسواق الناشئة واسعة الانتشار وإطلاق منتجات استثماریة واصلاحات تنظیمیة بھدف إنشاء نظام بیئي قوي لسوق المال الكویتي.

من جانبه أوضح المدیر العام لمجموعة (رد موني) أندرو تیبوت في كلمة مماثلة إن بورصة الكویت تؤدي دورا حیویا في النھوض بالقطاع المالي في الكویت “ولدینا شعور بأن تجربة البورصة على مدى السنوات القلیلة الماضیة ستشكل نموذجا ممیزا یحتذى لدى جمیع المعنیین والمھتمین بھذا القطاع”.

وتأتي مشاركة شركة بورصة الكویت في المؤتمرات والمنتدیات الدولیة في إطار سعیھا لتعزیز مكانتھا الرائدة في قطاع الأسواق المالیة وسعیا منھا لاكتساب الخبرة والمعرفة والترویج لسوق المال الكویتي لدى المؤسسات الاستثماریة الدولیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى