محليات

نص كلمة سمو أمير البلاد خلال تأدية الحكومة الجديدة لليمين الدستوري

أدى أعضاء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام سموه بمناسبة تعيينهھم في مناصهبھم الجديدة وقد وجه حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة سامية جاء نصها كالتالي..

“بسم الله الرحمن الرحيم (إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها) صدق الله العظيم سمو الأخ الشيخ / صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الأخوة والأخوات الوزراء..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني وقد أديتم القسم السامي إيذانا بمباشرة واجباتكم ومسئولياتكم أن اهنئكم وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يعينكم على حمل هذة الأمانة الكبيرة التي يعقد عليها أبناء ديرتكم الغالية الكثير من التطلعات والطموحات لتحقيق الأهداف المنشودة كما أسجل الشكر لأعضاء الحكومة السابقة الذين عملوا في ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد فلهم منا كل الثناء والتقدير.

إنها بلا شك مرحلة مثقلة بالتحديات والاستحقاقات التي تتطلب جهدا استثنائيا وعملا دؤوبا مخلصا وتعاونا حقيقيا جادا مع اخوانكم اعضاء مجلس الأمة يرتقي بالممارسات قولا وعملا تحقيقا للغايات الوطنية المأمولة وهي مناسبة للتأكيد على أهمية التزامكم بالتضامن فيما بينكم وتجسيد التعاون والتنسيق بين أجهزتكم والارتقاء بالخدمات العامة والتصدي للقضايا الجوهرية التي تهم الوطن والمواطنين والعمل على ترسيخ دولة القانون والمؤسسات واعلاء مصلحة الكويت لتبقى فوق كل اعتبار.

الإخوة والاخوات ان اهم مقومات النجاح هو العمل الجاد المنظم والمتابعة الميدانية والالتزام بتطبيق القانون على الجميع وتجسيد العدالة والمساواة وحسن اختيار القيادات القادرة على الارتقاء بوطننا وتقدمه وازدهاره.

أمامكم أيها الإخوة والاخوات مسؤوليات جسيمة وعديدة وانني على ايمان كامل بأنكم بعون الله قادرون على مواجتها بكل عزم وقوة ومواصلة الانطلاق لدفع مسيرة العمل الوطني نحو الاصلاح والتنمية وانجاز الغايات الوطنية التي ينتظرها أهل الكويت الأوفياء أسأله تعالى بأن يكلل جهودكم بالنجاح والتوفيق وأن يكون لكم خير سند ومعين.

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى