الرياضي

نادي الفتاة يفوز بالنسخة الأولى من الدوري النسائي لكرة السلة

نجح نادى الفتاة الرياضى فى تحقيق الفوز بلقب بطولة الدورى الكويتى النسائى لكرة السلة فى نسخته الأولى التى إنطلقت هذا العام، وذلك بعد فوزه على نادى القرين الرياضى بفارق هدف واحد فقط نتيجة 57 مقابل 56.

وقد أقيمت المباراة النهائية بين الفريقين في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات.

وشهدت المباراة الختامية للدوري مشاركة أربع فرق قوية وحماسية بين الجانبين بسبب التقارب الكبير في المستوى، إذ لم تحسم نتيجتها إلا في اللحظات الاخيرة وبفارق نصف سلة فقط فيما ذهب المركز الثالث للنادي العربي.

وقالت نائب رئيسة اللجنة النسائية في الإتحاد الكويتي لكرة السلة نورة اليعقوب لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” عقب ختام البطولة، أن تنظيم هذه البطولة يعد نجاحاً كبيراً لكرة السلة النسائية، إذ رفع كثيراً من مستويات اللاعبات الكويتيات، لا سيما أنه استمر قرابة الثلاثة أشهر.

وأضافت اليعقوب أن منافسات هذا الدوري أثمرت عن ظهور لاعبات مميزات، لا سيما من صغار السن ما سيكون له أثر ايجابي على أداء منتخب الكويت النسائي في البطولات الخارجية مهنئة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وذكرت أن اللجنة تحرص على زيادة الفرق المشاركة في بطولة الموسم المقبل لتعظيم الإستفادة وتوسيع قاعدة اللعبة في الكويت، مثمنة دعم رئيس وأعضاء الإتحاد الكويتي للعبة للجنة ما اسهم بتنظيم أولى بطولات الدوري النسائي للعبة كرة السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى