سياحةغير مصنف

منظمة السياحة العالمية UNWTO تشيد بحزمة السياحة الإسبانية بقيمة 4.2 مليار يورو

رحبت منظمة السياحة العالمية  UNWTO باستعداد إسبانيا لقيادة الطريق في استئناف السياحة، حضر رئيس وكالة الأمم المتحدة المتخصصة اجتماعا مع الرئيس الإسباني بيدرو سانشيز .

، في مدريد في وقت سابق لمعرفة المزيد عن عمل حكومته لتخفيف القيود على السفر التي تم إدخالها نتيجة لوباء Covid-19 دُعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ، زوراب بولوليكاشفيلي ، للتحدث خلال عرض خطة إعادة التشغيل حيث تتطلع إسبانيا إلى تسخير قوة قطاع السياحة لدفع الانتعاش الاقتصادي على نطاق أوسع بالإضافة إلى كونها واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم ، تعد إسبانيا أيضًا البلد المضيف لمنظمة السياحة العالمية وواحدة من أقوى حلفائها في المهمة لجعل هذا القطاع حجر الزاوية في التنمية المستدامة الوطنية والدولية ضرب Covid-19 إسبانيا بشدة ، مما أدى إلى توقف السياحة الآن ، تحت قيادة الرئيس سانشيز ، تعمل الحكومة على استئناف السياحة ، وتوفر شريان حياة لملايين الناس في جميع أنحاء إسبانيا الذين يعتمدون على القطاع في معيشتهم.

أعلنت الحكومة أنها ستفتح قريبا حدودها للسياح من داخل الاتحاد الأوروبي.

في الوقت نفسه ، أعلنت الحكومة الإسبانية عن حزمة دعم بقيمة 4.2 مليار يورو للسياحة ، وهو قطاع يدعم ملايين الوظائف في جميع أنحاء البلاد.

قال Pololikashvili: “من خلال إعادة تنشيط السياحة ، والقيام بذلك بطريقة مسؤولة تحمي الفئات الأكثر ضعفًا مع الحفاظ على الوظائف والنمو الاقتصادي ، يمكن لإسبانيا أن ترسل إشارة قوية إلى بقية العالم.

“كانت البلاد منذ فترة طويلة رائدة في مجال السياحة العالمية ، وأشكر الرئيس سانشيز على تكثيفه مرة أخرى وضرب مثال يحتذي به البلدان الأخرى.”

من خلال إعادة تشغيل السياحة ، والقيام بذلك بطريقة مسؤولة تحمي الفئات الأكثر ضعفًا مع الحفاظ على الوظائف والنمو الاقتصادي ، يمكن لإسبانيا إرسال إشارة قوية إلى بقية العالم.

يعتمد هذا التعاون على العلاقة القوية بالفعل بين منظمة السياحة العالمية وإسبانيا.

في وقت سابق من هذا العام ، أعرب ملك إسبانيا فيليب فيليبي السادس عن دعمه لعمل منظمة السياحة العالمية وطموحاتها في السياحة كمحرك للنمو المستدام ، في حين أشار الرئيس سانشيز إلى نيته تزويد المنظمة بمقر جديد يعكس الأهمية المتزايدة للسياحة في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى