الرياضي

منتخب الكويت يخسر بهدف فى المباراة الودية أمام نظيره الفلسطيني

خسر منتخب الكويت الأول لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الفلسطيني بهدف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما اليوم الاثنين في إطار استعداد المنتخبين للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

لم يظهر الأزرق بالشكل المأمول فى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي، في حين كانت الأفضلية للمنتخب الفلسطينى الذي استطاع الوصول إلى مرمى الأزرق أكثر من مرة ولكن دون تسجيل.

ظهر منتخب الكويت بشكل أفضل فى بداية الشوط الثاني من المباراة، لينجح بعدها المنتخب الفلسطيني بتسجيل هدف الفوز عن طريق لاعبه سامح مراعية في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

يعد هذا الفوز هو الأول للمنتخب الفلسطيني على شقيقه الكويتي، إذ تواجها في السابق تسع مرات فاز الأزرق في سبعة لقاءات منها وتعادلا في اثنين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الكويت لكرة القدم نظيره المنتخب العراقي وديا أيضاً يوم 27 يناير الجاري في مدينة البصرة بالعراق ضمن نفس الاستعدادات.

حيث يشارك منتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب استراليا والأردن والصين تايبيه ونيبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى