محليات

ملست العالمية تنعى أمير البلاد الراحل: برؤية ثاقبة كان في طليعة الداعمين لمسيرة العمل الشبابي بكافة أوجهه

تقدم المكتب الإقليمي للمنظمة العلمية العالمية لاستثمار الأوقات بالعلوم والتكنولوجيا (ملست آسيا) بخالص التعازي والنعي بالمغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه الداعم لمسيرة العمل الشبابي.

ومن جانبه ذكر نائب رئيس منظمة الملست العلمية العالمية والرئيس الإقليمي لمكتب ملست آسيا عدنان المير في بيان صحفي اليوم الخميس أن مآثر سموه الخالدة ومشاعره الفياضة تجاه أبنائه الشباب الكويتي وإيمانه العميق بأهمية تأهيلهم وصقلهم وتطوير ملكاتهم مما انعكس على شمولية برامج وخطط تنمية القدرات للناشئة والشباب في الكويت.

كما أشار المير إلى أن سمو الأمير الراحل رحمه الله ولعقود طويلة كان وبرؤية ثاقبة في طليعة الداعمين لمسيرة العمل الشبابي بكافة أوجهه مما كان له أبرز الأثر في نجاحهم وتميزهم عن أقرانهم في العديد من الدول بل وكانوا دائما في طليعة الركب.

ولفت إلى أن الكويت بكافة جهاتها المعنية ومؤسساتها ذات العلاقة آمنت بما آمن به سمو الأمير الراحل في أهمية الاعتناء بقدرات الشباب و ملكاتهم الذهنية والإبداعية والثقافية في إطار من التعلم الذاتي والأنشطة اللاصفية التي ذهبوا بعيدا في تميزهم فيها.

وأردف أن الكويت وهي تحتضن المقر الإقليمي لمكتب ملست آسيا تعزز وتكرس رؤية سموه رحمه الله بأن الناشئة والشباب المبدعين هم ثروة بشرية كويتية هائلة وهم نواة الإبداع والابتكار والشريحة المعول عليها في البناء والتطوير للوطن والمجتمع ولابد من الإهتمام بها ورعايتها واستثمارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى