سياحة

مطعم Schwarzwaldstube سيمفونية التميز والضيافة

مطعم Schwarzwaldstube هو مطعم للمأكولات الراقية يقع فى فندق Traube Tonbach الرائع فى بلدة تونباخ فى منطقة وادى الغابة السوداء الألمانى، وهو أكثر من فندق، إنه ملاذ من الهدوء والسكينة، حيث تمتزج المأكولات الراقية والفن والطبيعة فى تجربة فريدة من نوعها.

يعود تاريخ فندق Traube Tonbach إلى عام 1789 عندما تم افتتاحه كحانة للمشروبات لعمال الغابات، ومنذ ذلك الحين كان العقار مملوكًا لعائلة Finkbeiner، ولكن اليوم هاينر فينكباينر وزوجته رينات يديران المكان مع أبنائهما سيباستيان وماتياس، فهو أمر مثير للإعجاب كيف أن الأسرة لا تفقد التركيز أبدًا وتستطيع باستمرار تحسينها.

يمكنك أن تتوقع بعضًا من أفضل المأكولات فى العالم والتى جعلت تجارب الذواقة فى مطعم Schwarzwaldstube أحد أفضل الأماكن فى أوروبا عندما يتعلق الأمر برحلات تناول الطعام الفاخر.

تتسع غرفة الطعام لما يصل إلى 40 ضيفًا وقد تم تجديدها مؤخرًا، ولكن تم الاحتفاظ بالعديد من العناصر التاريخية فى المطعم الشهير، مثل السقف الخشبى المنحوت يدويًا والثريات الكريستالية، التى تم دمجها مع الألوان الفاتحة والدافئة وأثاث الجلوس المريح من أجل خلق بيئة هادئة للاستمتاع بإبداعات الطهى لفريق المطبخ.

تولى رئيس الطهاة Torsten Michel إدارة المطعم واستمر فى تطور الطهى الملحوظ لمطعم Schwarzwaldstube، حيث أن الشيف ميشيل لديه بالفعل 15 عامًا من الخبرة فى الفندق، وخلال هذا الوقت تابع أيضًا دورات تدريبية فى العديد من المطاعم.

الشيف تورستن ميشيل خبير فى النكهات حيث تخلق مؤلفاته مطبخًا مثاليًا ولذيذًا بشكل لا يصدق بأطباق دقيقة ومكثفة بنكهة كاملة ولذيذ فى نفس الوقت، كما يحصل فريق المطبخ على دعم كبير من قبل طاهى المعجنات بيير لينجلسر الذى يصنع بعضًا من أفضل الحلويات فى ألمانيا.

فى قائمة الطعام يمكنك توقع أطباق لذيذة ومتطورة مع منتجات فاخرة، وخير مثال على ذلك هو أن تكون البداية مع محار Gillardeau nr المسلوق بشكل بسيط مع نقاط سخية من الكافيار الإمبراطورى، فهو لذيذ جدا، وأيضاً إعداد سمك متوازن من البورى الأحمر المحمص مع صلصة الفلفل الأحمر ورقائق الخرشوف كطبق جانبى، كما يتم تقديم كوليس الفلفل الأحمر مع كبدة البورى الأحمر.

يتم فقط اختيار أفضل المكونات والخامات لإعداد الأطباق عالية الجودة، لضمان هذا المستوى من الجودة يختار الطاهى كلاً من المنتجات الإقليمية والأوروبية كما هو الحال فى تحضيرات اللحوم، حيث يتم تقديم سرج لحم الضأن الليموزين من فرنسا مع أرز الشعير اللؤلؤى مع حوصلة لحم الضأن وأقدام الضأن واللسان ويضاف إلى الطبق النكهات من خلال الأعشاب وحبوب البارولو مع بذور الخردل والشبت، وغير ذلك أيضاً فإن لحم الضأن يأتى من جبال الألب ويقدم على طريقة لا رويال مع صلصة الروونيز مع العرعر.

الخدمة فى مطعم Schwarzwaldstube محترفة للغاية ويقودها مدير المطعم David Breuer، وهو معه فريق من الخدمة على أعلى مستوى من مهارة الضيافة.

إلى جانب الإقامة فى إحدى الغرف الجميلة فى فندق Traube Tonbach الذى يحوى المطعم، تعد زيارة مطعم Schwarzwaldstube مثالًا رائعًا لتجربة فندق الذواقة المطلقة، حيث يقدم الشيف Torsten Michel مطبخًا متوازنًا يسلط الضوء على النكهة الجوهرية لكل مكون فى الطبق ليكون طعام نقى وأنيق ولكن دائمًا ملىء بالنكهة المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى