سياحة

مطعم La Pergola طعام عالى الجودة

يقع مطعم La Pergola الذى يمتلكه ويديره الشيف التنفيذى هاينز بيك في الطابق التاسع من فندق Rome Cavalieri الرائع الموجود فى العاصمة الإيطالية روما، والذى توفر شرفاته الطويلة لمعظم الطاولات في الداخل والخارج بعضًا من أكثر المناظر الخلابة لروما، إنه شيء يجب على الجميع رؤيته لفهم جماله.

هذا المطعم الرائع معلق فوق مدينة روما الخالدة في مكان رائع لحديقة سقف بانورامية، ومعتمد على مطبخ البحر الأبيض المتوسط.

La Pergola أحد أفضل المطاعم في روما إن لم يكن في إيطاليا كلها، فهو أكثر بكثير من مجرد قائمة طعام شهيرة، حيث يتميز مطبخه باستخدام المنتجات الصحية مثل زيوت زيتون وخل بلسمي عتيق من أفضل المنتجين في إيطاليا، وأفضل المكونات التي يتم الحصول عليها من البحر الأبيض المتوسط، كل ذلك كان وراء التميز في الطهي.

في 2005 قامت لجنة تذوق الطعام الإيطالية الرئيسية بالتصويت لصالح La Pergola باعتباره أفضل مطعم في روما، وواحد من أفضل المطاعم في إيطاليا كلها.

La Pergola هو أحد المطاعم القليلة جدًا في العالم التي تقدم العرض الكامل حقًا، لا يفتقد لشيىء مع الكثير من الإضافات، إلى أن تشعر فى الحقيقة أن كل ما لديك مصنوع في المنزل، إلى اختيار الملح والماء، La Pergola هو أكثر بكثير من مجرد أفضل مطعم في روما، فهذه العجائب الطهوية أمر لا بد من تجربته فى هذا المطعم الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

من الواضح أن الاتجاه في السنوات الأخيرة كان نحو طعام صحي وعذب، تم الأخذ فى الاعتبار الصلصات القديمة السميكة وكل شيء مصنوع من الزبدة على التنحي جانباً، وذلك للتركيز على الأعشاب والخضروات وتجربة عشاء يكون أكثر صحياً.

الشيف التنفيذي هاينز بيك هو خبير في الطهي الصحي، بغض النظر عن القائمة التي تختارها، لن تشعر بالارتباك ببساطة من خلال تناول الكثير من الطعام كما هو الحال في العديد من المطاعم بعد تناول وجبة طويلة.

إن خفة الشيف بيكر في الطبخ وتقديم أفضل النكهات في الحال، سترسل براعم التذوق لديك مباشرة إلى جنة تذوق الطعام، سيبقي مطبخه البديهي والمعقد والذكي كل حواسك في حالة تأهب للوجبة الكاملة، نعم سيكون لديك طهي متقدم للغاية ومبدع، فى La Pergola دائمًا ما تتعلق الأطباق بالنكهات الأصلية التي تتواصل مباشرة مع الزوار، إنه ببساطة لذيذ بشكل مذهل.

تقدم الأطباق في عدة مناسبات بطريقة بسيطة للغاية، فيكون عرض تقديمي نظيف في بيئة فخمة لشيء ليس من السهل إنشاؤه، إن تفسير الشيف بيك للبحر في طبق البحر سيطرح جميع أسئلتك المحتملة حول ما إذا كان هذا المطعم تحفة حقيقية أم لا،ستجد أن كل ما يقدم لك مصنوع بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل وطهي متقن يتجاوز ما يمكن لمعظم المطاعم إنجازه.

مع التركيز على المأكولات الإيطالية والمتوسطية يقوم فريق La Pergola بطهي أطباق رائعة ومذهلة مثل الروبيان الملك في تمبورا على بيوريه من الحبار المقلي، وشرائح John Dory مع الكاري على صلصة البيستو الخفيفة والسمبي والخضروات.

تجربة تناول الطعام فى LaPergola تشعر فيها كأنك قمت بالعودة إلى المنزل، وذلك بفضل القائمين على الخدمة الذين يتعاملون بشكل ودود فى محاولة منهم لتلبية كل رغباتك الصغيرة، بالإضافة إلى الطعام اللذيذًا بشكل مثير للدهشة كما هو الحال دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى