سياحة

مطعم يقدم أغلى بيتزا فى إفريقيا مصنوعة من الذهب عيار 24

قام مؤسس مطعم “دابييترو” الإيطالي بتونس، أحمد هرقال بعمل أغلى بيتزا إيطالية في إفريقيا، نظراً لاحتوائها على أوراق الذهب الصالحة للأكل، حيث بلغ سعرها ما يقارب 360 دولاراً أمريكياً.

وذكر هرقال أنه كان يرغب بتحطيم الرقم القياسي لأغلى بيتزا في إفريقيا، ولهذا الغرض لم يكتف فقط بتغطية البيتزا بأوراق من الذهب عيار 24 قيراط، بل وأدخل في مكوناتها أيضا زبد الكمأة أو الترافل، وجبن الموتزاريلا، وصدور البط المدخن.

وأضاف هرقال حول سعرها الذي واجه العديد من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعى، أن هذه البيتزا ليست للجميع، إنها موجهة في الغالب للأشخاص الذين يأتون من الخارج، أو للتونسيين الذين يبحثون عن تجربة الأكل الفريد، حيث يوجد أشخاص يسافرون لشراء أغذية باهظة الثمن.

ويؤكد هرقال أن الإقبال على هذه البيتزا الفاخرة لا يزال تحت سقف تطلعاته للمطعم الذي يشترك في ملكيته مع اثنين من أصدقائه، لذلك يقدمون أحيانًا البيتزا الذهبية كجزء من إعلان لعملاء مميزين.

يقول الإيطالي أنطونيو فالنتينو المقيم في تونس، إنها فكرة جيدة أن تقوم بإعلان لإظهار أن البيتزا في متناول الجميع، يمكننا حتى أن نصنع منتجًا فاخرًا بأسعار معقولة للجميع أيضًا، منتجًا فاخرًا بمكونات مرغوبة للغاية لا توجد في أي مكان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى