موضوع مميز

مصور كويتى يفوز بالمركز الأول بمسابقة سونى العالمية

أقيمت مسابقة “سونى” العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2021، وقد نجح المصور الكويتي ناصر العميري اليوم الخميس فى الحصول المركز الأول في المسابقة فئة الجوائز الوطنية وسط مشاركة أكثر من 330 ألف صورة من 220 منطقة حول العالم.

وصرح ناصر العميري لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” إن الصورة التي حازت على المركز الأول في المسابقة تحمل اسم “الملكة”، وتم إلتقاطها في منطقة الجديليات شمال شرقي الكويت لسرب من طيور الفلامنجو.

وأوضح أن اللقطة تميزت بثبات عنصر واحد لطائر الفلامنجو وباقي الطيور في حركة دوران ما أعطى الصورة جمالية أكبر لمثل هذا التوقيت بإلتقاطها.

مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي تعتبر من أكبر المسابقات منافسة، حيث تم تقديم أكثر من 330 ألف صورة في هذا التجمع، تأهل منها 165 ألف صورة للمسابقة المفتوحة.

وأعرب عن فرحته بهذا الانجاز الذي يضاف إلى انجازات أبناء الكويت في المحافل الدولية، والمنافسة الكبيرة التي شهدتها هذه المسابقة خصوصا بعدد المشاركات.

وأهدى فوزه بالجائزة العالمية إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وإلى الشعب الكويتي كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى