غير مصنف

مزيد المطيري رئيسا للجنة شركات الطيران العاملة في المطار

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأربعاء انتخاب مساعد مدير دائرة الخدمات الأرضية لمطار الكويت الدولي في الشركة مزيد المطيري رئيسا للجنة شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي (ايه.او.سي).

وقالت الخطوط الكويتية في بيان صحفي إن هذا الانتخاب تم من خلال اجتماع أعضاء اللجنة عبر الاتصال المرئي في دورتها الانتخابية العادية لعام 2021 موضحة أن أعضاء اللجنة انتخبوا المطيري ممثلا عن الخطوط الجوية الكويتية رئيسا لمدة عام واحد للجنة.

وذكرت أن المطيري انتخب سابقا في هذا المنصب وكانت له بصمة واضحة في تمثيل الشركة وايصال نصائح ورؤية مجلس إدارة الشركة في دعم أعمال اللجنة منذ عقد أول اجتماع لها عام 2001.

وأضافت أن لجنة شركات الطيران (ايه.او.سي) تسعى للأهداف المنشودة حتى تعود بالمصلحة العامة على جميع شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي وتحقق النتائج الايجابية التي ترضى جميع الأطراف في خدمة المسافرين وتوفير وتقديم كل سبل الراحة لهم

لفتت إلى أن ممثل الشركة من الكوادر الوطنية التي تتميز بالكفاءة المهنية المشهود لها ولديه خبرة واسعة في قطاع الخدمات الأرضية وفي مطار الكويت الدولي.

وأكدت اهتمام مجلس إدارة (الخطوط الكويتية) بكل ما من شأنه تطوير الخدمات واستمرار التنسيق المستمر مع الادارة العامة للطيران المدني لما فيه مصلحة حركة الطيران في دولة الكويت.

وتعقد لجنة شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي اجتماعات دورية مع الادارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية والادارة العامة للجمارك لمناقشة أمور التشغيل وتسهيل الاجراءات للمسافرين وطرح الحلول المناسبة لهم وتضم في عضويتها 27 شركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى