فن وثقافةمنوعات

محمد إمام يتعرض لإصابة كبيرة أثناء تصوير مسلسل رمضان

أعلن الفنان المصري محمد إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام عن تعرُّضه لإصابات عنيفة أثناء تصوير مسلسله الجديد “النمر” والذى سيتم عرضه فى رمضان هذا العام 2020.

وقام بنشر صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام معلقا عليها: “بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، وسنتي مكسورة، وتقريباً إيدي مجزوعة، ورمضان كمان ١٠ أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي”.

يذكر أن محمد عادل إمام تم تدريبه قبل التصوير على مشاهد الأكشن، من أجل مسلسل “النمر”، وأنه كان حريصاً بشكل مستمر على التواجد في الجيم، وأداء العديد من التمرينات الشاقة، وكان يشارك جمهوره يومياته مع هذه التدريبات.

وأكد محمد عز العرب مؤلف المسلسل في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن الفنان محمد إمام حريص على تقديم مشاهد الأكشن بنفسه، لذلك أصيب خلال التصوير بالعديد من الكدمات.

وقد أعلن محمد عادل إمام فور تعاقده على المسلسل عبر إنستجرام قائلًا: كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة، وقلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجأوني بمسلسل “النمر” لرمضان 2021 إن شاء الله.

وسوف يعرض مسلسل “النمر” حصرياً عبر إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قناة الحياة في شهر رمضان المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، التي طرحت قبل أيام البوسترات الرسمية للمسلسل.

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى