محليات

محافظ العاصمة يتفقد سوق الخضار والفواكه بمنطقة أسواق المباركية

قام محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، اليوم الإثنين، بتفقد سوق الخضار والفواكه في منطقة أسواق المباركية، بعد إعادة افتتاحه.

جاءت هذه الجولة برفقة مراقب أسواق المباركية في فرع بلدية محافظة العاصمة وليد الكندري، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

واطمأن الخالد، خلال جولته في السوق، على التزام رواده وموظفيه بالإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة ڤيروس كورونا المستجد، ومن بينها عمليات التعقيم والتباعد الاجتماعي بين رواد السوق، إلى جانب جودة كل المواد الغذائية المعروضة وسلامة عمليات التخزين والحفظ لها، بالإضافة إلى جهوزية السوق بالاستعدادات اللوجيستية وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة فيه.

واستمع الخالد لشرح مفصل من مسؤولي بلدية محافظة العاصمة حول عمليات التعقيم الدورية التي تتم للسوق، وكيفية الحفاظ على نظافته واستعداداته وغيره من الأسواق للعودة التدريجية للعمل والحياة الطبيعية في البلاد بشكل آمن تبعا لخطط مجلس الوزراء ووزارة الصحة ذات الصلة.

ودعا الخالد إلى الالتزام بخطط وتوصيات مجلس الوزراء ووزارة الصحة بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية من الڤيروس والعودة التدريجية للحياة الطبيعية بشكل آمن.

وأكد الخالد أن النجاح في مواجهة الفيروس وخطة العودة للحياة الطبيعية يعتمد بشكل أساسي على التعاون والوعي المجتمعي.

وأشاد الخالد بجهود العاملين في الصفوف الأمامية من الطواقم الطبية والأمنية، بالإضافة إلى القائمين على العمل في وزارة الدولة لشؤون البلدية وخصوصًا فرع بلدية محافظة العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى