العرب والعالم

مباركات كويتية أميرية لخادم الحرمين على نجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين

أرسل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ذكر فيها سموه خالص التهنئة بنجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين برئاسة المملكة العربية السعودية.

كما أثنى سموه رعاه الله على ما حظيت به هذه القمة الهامة من تنظيم متقن وإدارة متميزة أسهمت في توصلها إلى قرارات بناءة وتوصيات مثمرة لا سيما في مجال تعزيز التعاون الدولي لمواجهة جائحة فيروس كورونا والحد من تداعياتها السلبية على مختلف مناحي الحياة بالإضافة إلى تحفيز الجهود للايفاء باستحقاقات متطلبات التنمية المستدامة التي ينشدها الجميع ومواكبة التطورات المتلاحقة وخاصة الأوضاع الصحية.

كما شدد سموه حفظه الله في هذا الصدد على أن ما حققته هذه القمة من نجاح من خلال حرص جميع أعضائها للمشاركة وبصورة فعالة بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع إنما يجسد جليًا ما تحظى به المملكة العربية السعودية الشقيقة من تقدير ومكانة مرموقة لدى المجتمع الدولي والذي هو مبعث فخر وإعتزاز الجميع.

داعيًا سموه المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما أرسل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ضمنها سموه خالص التهنئة بنجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين برئاسة المملكة العربية السعودية الشقيقة راجيًا سموه لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية.

كذلك قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإرسال برقية تهنئة مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى