الرياضي

مانشستر سيتي وآرسنال في مواجهة نارية على ملعب الإتحاد بالدوري الانجليزي 

يجتمع فريق مانشستر سيتي مع نظيره آرسنال، اليوم الأحد، ضمن قمة حماسية على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر إنطلاق الآرسنال ضمن مباراة الليلة وهو على قمة ترتيب “البريميير ليغ” برصيد 64 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب نفس الرصيد، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وهذه مواجهة الليلة الثالثة بين الفريقين بمختلف المسابقات خلال الموسم الجاري، وكانت البداية في مباراة الدرع الخيرية أغسطس الماضي، والتي حسمها آرسنال بنتيجة 4- 1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين 1- 1 في الوقت الأصلي.

 

 

وتعد هذه المواجهة الثانية هذا الموسم في “البريميبر ليغ” خلال أكتوبر، وانتهت بفوز آرسنال 1-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

 

في حين شهد مانشستر سيتي خلال فترة التوقف الدولي الأخير من تعرض عدد كبير من لاعبيه لإصابات مختلفة، مثل كايل ووكر، وجون ستونز، مع المنتخب الإنجليزي، الذي تأكد غيابهما بشكل رسمي عن المباراة وفقاً لحديث غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، بالإضافة إلى المدافع السويسري مانويل أكانغي، والذي اطمئن عليه النادي وعاد للتدريبات رفقة النجم البلجيكي كيفن دي بروين، والحارس البرازيلي إيدرسون.

 

 

على الصعيد المقابل يدخل آرسنال المباراة بقائمة شبه مكتملة، وتحوم الشكوك حوم مشاركة البرازيلي غابرييل مارتينيلي، والذي عانى من إصابة قبل فترة التوقف الدولي، بينما أصبح بوكايو ساكا جاهزًا لخوض المباراة، بعد استبعاده من معسكر المنتخب الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى