منوعات

مادونا تقوم بعمل فيلم يتناول قصة حياتها

أعلنت أيقونة البوب الأمريكية مادونا أنها ستخرج فيلما عن حياتها ومسيرتها المهنية، وأنها أيضاً ستشارك فى كتابته.

هذا ويشارك النجمة أيضًا فى كتابة الفيلم مع ديابلو كودى وهى كاتب سيناريو فيلم Juno and Young Ad الحائز على جائزة الأوسكار.

من المتوقع أن يوضح السيناريو للمشروع الذى لم يحمل عنوانًا بعد حياة مادونا منذ صعودها من ميشيجان إلى الأحياء الفقيرة فى مدينة نيويورك إلى النجومية العالمية عبر أغانيها مثل Like A Virgin و Vogue.

وقالت النجمة إن الفيلم سيركز على الموسيقى، مضيفة أن الموسيقى هى التى أبقتها مستمرة والفن جعلها على قيد الحياة.

انتقد النقاد الفيلم الأخير لها الذى لم يحقق نجاحاً فى شباك التذاكر، حيث حقق 2 مليون دولار  مقابل ميزانية قدرها 11 مليون دولار.

ومع ذلك فإن السير الذاتية لموسيقى الروك والبوب قد حققت نجاحاً من قبل مثل فيلم إلتون جون “روكت مان” وفيلم فريدى ميركورى بوهيميان رابسودى، والذى حصل رامى مالك الممثل المصرى الأصل على أوسكار عنه.

سيتم إدخال مادونا إلى هذا النوع من قبل شركة Universal Pictures التى قامت سابقًا بغضب مادونا من خلال التقاط نص غير رسمى يعتمد على حياتها.

لم يتم الإعلان عن أى جدول زمنى للإنتاج أو التمثيل للفيلم، لكن نجمة البوب رسمت المراحل الأولى من البرمجة النصية على حسابها على Instagram.

ورداً على سؤال من المعجبين بها حول الفيلم، قالت إن فيلم السيرة الذاتية سيكون عن نضالها كفنانة تحاول البقاء على قيد الحياة وإثبات وجودها فى عالم الرجل، مضيفة أن الرحلة تغطى مجموعة من المشاعر السعيدة والحزينة والمجنونة والجيدة والسيئة والقبيحة أيضاً.

وأضافت أن الحبكة الدرامية ستتناول علاقتها بالفنان جان ميشال باسكيات، وتداعيات فيديوها المثير للجدل فى أغنية Like A Prayer وتجربتها فى تصوير فيلم Evita.

وقالت مادونا في بيان مؤكدة دورها فى الإخراج أنها تريد أن تنقل الرحلة المذهلة التى أخذتها لها الحياة كفنانة وموسيقية وراقصة وإنسانة تحاول شق طريقها فى هذا العالم، فهناك الكثير من القصص غير المروية والملهمة ولا يوجد أفضل منها لكى يرويها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى