العرب والعالم

لمدة 3 عقود.. مسن يحتفظ بجثة والدته فى برميل بمنزله بكوريا الجنوبية

كشف مسئولون بالشرطة الكورية الجنوبية، اليوم السبت، عن ابن يخضع حاليًا لتحقيقات الشرطة بتهمة الاحتفاظ بجثة والدته في منزله لمدة 3 عقود بعد وفاتها.

ومن جانبه اعترف الابن، البالغ من العمر 80 عامًا، والذي يعيش في حي دونج ديمون بشرق العاصمة سيئول، بأنه احتفظ بما يزعم أنها جثة والدته التي توفيت قبل حوالي 30 عامًا، داخل برميل مطاطي على سطح بناية سكنية متعددة الطوابق.

وعن تفاصيل الواقعة، ورد في قول الرجل للمحققين، أنه قد عاش مع والدته المتوفاة لفترة طويلة بسبب حبه العميق لها، وبدأت تحقيقات الشرطة في 10 فبراير، عندما عثر موظف بشركة تنظيف على جثة يعتقد أنها تعرضت للإهمال لفترة طويلة داخل برميل مطاطى، وبحسب ما ورد، فإن الجسد الملفوف بنسيج أبيض، قد تحول إلى مادة عضوية تشبه الشمع.

على الرغم من أن المحققون يعتقدوا أن اعتراف الرجل قريب من الحقيقة، لكنهم طلبوا من دائرة الطب الشرعي الوطنية إجراء إختبار الحمض النووي لتأكيد العلاقة بينه وبين بقايا هذه الجثة، ويقال إن الشرطة تدرس ما إذا كان من الممكن تطبيق تهمة التخلي عن الجثة على الحادث، على الرغم من إنتهاء فترة التقادم بسبع سنوات.

ووفقًا لما ورد، فإن البناية السكنية المتعددة الطوابق مملوكة لأسرة الرجل، ويقيم الرجل حاليًا في دار لرعاية المسنين بسبب الخرف، بحسب ما ذكرته أسرته، التي قالت إنها تخطط لإقامة جنازة لوالدة الرجل بمجرد إكتمال التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى