محليات

للمرة الأولى منقذة طفلة المعادي تخرج عن صمتها في حوار حصري وتروي تفاصيل الحادث

أوجيني اسامة هي بطلة اليوم العالمي للمراة لعام 2021 ليس في مصر فقط وإنما على مستوى العالم بعد ما اثبت موقفها البطولي دون خوف أو تردد، لم تكترث لأي شئ سوى إنقاذ الطفلة من يد الذئب البشري الذي حاول التحرش بها وهتك عرضها.

شاء المولى أن يجعل أوجيني التي تعمل كموظفة استقبال بأحد المعامل الشهيرة في ميدان الحرية بحي المعادي محافظة القاهرة مصر، المنقذة لطفلة لم يتخط عمرها الـ6 سنوات بمجرد رؤيتها لرجل يرتدي بدلة ويبدوا عليها الوقار للوهلة الأولى يستدرج طفلة لمدخل العقار ويحاول لمس جسدها ومناطق العفة بها، لتخرج على الفور وتنقذ الفتاة، لكن ماذا حدث وما الحوار الذي دار بينهما وكيف كان شعورها؟.. جميعها تفاصيل تكشفها أوجيني أسامة للمرة الأولى من خلال قناة القاهرة والناس مع المذيع خيري رمضان وفيما يلي تفاصيل الحوار.

وروت أوجيني عن تفاصيل الحادث: “لما شفته في الكاميرا اول ما دخل كنت بحسبه حد دخل مستني نتيجة عينه، لثانية لقيته بيدشها.. ثانية لقيته بيعمل كده.. مفكرتش لقتني فتح الباب بسرعة وخرجت واجهته، مكنتش بفكر في حاجة غير مصير البنت نفسها وخضتها والرعب اللي شافتها في عنيها تخيلتها بنتي اللي في نفس عمرها، ولما واجهته وانا بقوله بتعمل أي في البنت كان بيقولي مبعملش حاجة وكان بينكر ومقلش لا أنها بنته و قولتله لا حضرتك شوفتك في الكاميرا بتعمل وبمجرد ما شاف الكاميرا بصيلها جري بسرعة حاولت أنا وزميلتي نجلاء نلحقه بس للأسف كان أختفى في الزحمة وهرب.

فيما أضافت اوجيني “بعدها رفعت البوست على أمل أن حد من المعادي يتعرف عليه أو رجال قسم المعادي، وفي نفس اليوم لقيت شرطة قسم المعادي بيتواصلو معايا وعرفوا كل التفاصيل ومسابونيش بعدها فضل عناصر من الشرطة أمام المعمل وفي الميدان لحد ما روحت”.

ومن جانبه توجه المذيع خيري رمضان، لدكتور أسامة زوج أوجيني بخالص التقدير على موقفه الداعم لها وعلى عكس الكثير ممن يخافوا القلق ويتجنبوا الحديث في تلك المواقف، إلا أنه وقف يدعمها ويساندها، وكان رافض حتى الظهور في البرامج كونهم لا يجدوا أن ما حدث شئ سوى الواجب فعله تجاه أي ضحية في مثل الموقف.

وفيما يخص حذف المنشور الخاص بالفيديو، أوضحت أوجيني “انا مشيلتش البوست اتحذف لوحده والصفحة كمان وقفت، وردًا على سؤال المذيع خيري رمضان عن قلقها وخوفها بعدما فضحته وكشفت فعلته، ذكرت أنها غير قلقانة بالمرة كون رجال قسم المعادي وكذلك رجال النيابة التي ذهبت إليها للإدلاء بأقوالها كذلك طمئنوها بالوقوف جوارها وتابعت: كل عيلتي وأصحابي وناس كتير فمش خايفة ولا قلقانة وربنا يحميني”.

وعن شائعات ضغط صاحب المعمل أو أهل المجرم عليها، بينت: مفيش اي حد ضغط علي، ودكتور سليمان صحاب المعمل على عكس ما اتنشر تماما، قالي اللي يريح ضميرك أعمله وساندي في موقفي دون أي ضغط، وبالعكس كل الناس قالتلي إنتي عملتي الصح وربنا بعتك للبنت في الوقت الصح”.

وفيما يخص ردود فعل السوشيال ميديا، ذكرت أوجيني أنها فوجئت بكم الرسائل التي وصلتها لدعمها من الناس، مؤكدة “أنا معملتش اكتر من اني مستحملتش المنظر واتحركت تلقائي من خوفي على البنت، واتبسطت إن ناس كتير بعتالي أنهم هيعملوا زي وإنهم مش هيسكتوا لما يشوفوا حاجة زي كده خالص وفعلا مبسوطة جدا من سرعة الإجراءات اللي حصلت ودور رجال الشرطة”.

وردًا على طلب المذيع خيري رمضان ومناشدته تكريمها بشكل رسمي، أشارت: كون ان البنت اتلحقت ومحصلهاش حاجة ده اكبر تكريم من ربنا لي وبدعي ربنا يخلهولي في أولادي ربنا يبارك فيهم ويحميهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى