العرب والعالم

لبناني يرمي أبنائه الأربعة في الطريق!

قام لبناني بتصرف صادم، عندما رمي أولاده الأربعة على قارعة الطريق بسبب خلافٍ بينه وبين والدتهم (زوجته الأولى) التي لم تعد ترغب بإعالتهم.

وانتهى الأمر بالأطفال (وبينهم رضيعة وأكبرهم في سنّ التاسعة) بأن تسلّمتْهم الزوجة الثانية لوالدهم من أحد مقار قوى الأمن الداخلي حيث تم إحضارهم من إحدى الدوريات.

وذلك بعد رفض الوالدين عن استلامهم ليتحوّلا مطلوبيْن للعدالة.

وفي التفاصيل كما وردت في بلاغ صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، أنه «توفرت معلومات لعناصر فصيلة الحدت في وحدة الدّرك الإقليمي حول وجود 4 أطفالٍ مرميّين عند مستديرة اللّيلكي، وأعمارهم (4 أشهر) و(3 سنوات) و(8 سنوات)و (9 سنوات).

وعلى الفور، توّجهت إحدى الدوريّات إلى المحلّة وعملت على إحضارهم إلى مركز الفصيلة. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قام بها عناصر الفصيلة، تبيّن أن من قام برميهم هو والدهم».

وأضاف البلاغ: «بنتيجة المُتابعة، تبيّن أن هذا الأخير قام برمي أولاده بسبب خلافٍ بينه وبين والدتهم (زوجته الأولى) الّتي لم تعد ترغب بإعالتهم. واستُبقي الأولاد في مركز الفصيلة بعد تعذّر استلامهم من الجمعيّات المعنيّة، واهتمّ بهم العناصر، وقدّموا لهم الرّعاية والغذاء، كما عملوا على تأمين احتياجات خاصّة للطفلة الرضيعة. وبات الأطفالُ ليلتهم في مركز الفصيلة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى