منوعات

لاعب كمال أجسام كازاخستانى يتزوج من دمية

قام لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني والذي نصب نفسه بأنه “مجنون مثير” يوري تولوتشكو بالزواج من عروسه الدمية “مارجو” في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد شهور من تأخير عقد الزواج بسبب وباء كورونا.

في مايو الماضي كان اللاعب قد أعلن عن نيته الزواج من الدمية مارجو، مدعيا أنهما مستعدان لنقل علاقتهما إلى المرحلة التالية وهى الزواج، وذلك بعد أن قضى الزوجين معًا لمدة 18 شهرًا، وقد واجهت خططهم بالزواج عقبة عندما انتشر وباء كورونا، لكن ذلك لم يمنع يوري من الزواج من دميته التي يعاملها مثل امرأة حقيقية.

ومع ذلك حصل يوري أخيرًا على رغبته في السير بها في الممر الزوجى بكل معنى الكلمة، وشارك مقطع فيديو لهذه المناسبة السعيدة، وتبادل العروس والعريس قبلة حتى أنهما قاما بأول رقصة رومانسية فى حفل الزفاف.

وكتب لاعب كمال الأجسام وهو يشارك لقطات للاحتفال غير العادي على انستجرام: “لقد حدث”، يقصد بذلك الزواج، ويقول أن مارجو لديها أيضا شخصية نارية.

تمتلك مارجو صفحة على انستجرام خاصة بها حيث شاركت تفاصيل علاقتهما معاً، بما في ذلك خطط يوم الزفاف، كما تُظهر الصور الأخرى على الصفحة أسلوب حياتها الرومانسي، حيث يستمتع الزوجان بعطلات مشمسة معًا، والاستراحات المريحة وحمامات الفقاعات.

يدعي يوري أنه التقى مارجو لأول مرة في ملهى ليلي، حيث أنقذها من بعض الاهتمام غير المرغوب فيه، ويُعرّف لاعب كمال الأجسام نفسه ببأنه عاطفي، ويمكن أن يقع في حب أى شخصية أو صورة أو روح أو مجرد دمية.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، فإن زواج “يوري مع مارجو” يجب أن يظل قائمًا في كازاخستان فقط، حيث أن المتطلبات الوحيدة التي يُسمح بها بالزواج هناك هي أن كلا الطرفين يجب أن يكون ذكرًا وأنثى وأكثر من 18 عامًا.

قال يوري إنه يبحث عن عقارات في مدينتي ألماتي أو نور سلطان الكازاخستانية ليبدأ الزوجان حياتهما الجديدة كزوج وزوجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى