علوم وتكنولوجيا

كنتاكى تطلق مشغل ألعاب فيديو يحافظ على حرارة الدجاج المقلي

أطلقت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة دجاج كنتاكي (KFC) وحدة تحكم ألعاب جديدة مدعومة من “إنتل” تحمل عنوان KFConsole بشكل رائع مدمجة للحفاظ على حرارة وجباتك.

الذي جعل كنتاكى تنتج وحدة تحكم ألعاب الفيديو KFConsole هو الحفاظ على الدجاج المقلي دافئًا أثناء اللعب.

وقالت KFC في بيان لها إن “KFConsole” هي جزء من شراكة مع شركة تصنيع الأجهزة “كولر ماستر”.

كما أضافت كنتاكي: “تتميز الآلة على شكل دلو يحتوى على أول غرفة دجاج مدمجة في العالم، جُهزت للحفاظ على محتوياتها ساخنة وجاهزة للاستهلاك أثناء جلسات اللعب المكثفة”.

وسيحفظ الجهاز حرارة الدجاج من خلال نظام تبريد مصمم خصيصاً، يحافظ على برودة حرارة جهاز التحكم أثناء استخدام الحرارة الناتجة عن مكوناته لتدفئة حجرة الدجاج.

كما تشمل المواصفات الأخرى للجهاز Intel Nuc 9 Extreme Compute ومحركي أقراص “سيجيت باراكودا” بسعة 1 تيرابايت للتخزين، وفقاً لموقع “كولر ماستر”.

ويمكن لوحدة التحكم تشغيل ألعاب الواقع الافتراضي، كما توفر طريقة لعب سلسة بفضل معدل إطارات يعرض 240 إطاراً في الثانية بدقة 4K، وفقاً للتفاصيل التي نشرتها “كولر ماستر”.

وقال مارك شيفرز وهو رئيس العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في KFC بالمملكة المتحدة وإيرلندا، إن هذا الجهاز قادر على تشغيل الألعاب بأعلى المواصفات، بالإضافة إلى الحفاظ على وجبتك دافئة لتستمتع بها أثناء تجربة اللعب.

كما أضاف شيفرز: “إذا أرادت سوني أو مايكروسوفت أي نصائح حول كيفية تصميم غرفة في المرة القادمة، فنحن نرحب بتواصلهم معنا”.

وقالت “إنتيل” إنه ليس لديها ما تضيفه إلى التفاصيل الصادرة عن “كولر ماستر” أو KFC ولم تعلق على السعر أو تاريخ الإصدار عندما تواصلت معها CNN. ولم ترد أيضاً KFC على طلب CNN للتعليق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى