الرياضي

كلوب يصف تشيلسي بالمرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي

صرح مدرب حامل اللقب فريق ليفربول يورغن كلوب، إن تشيلسي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب البطولة هذا الموسم نظرًا لما يملكه النادي اللندني من قوة وثقل تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد.

جاء ذلك بعد أن أعاد لامبارد هيكلة تشكيلة تشيلسي في عملية كلفت النادي نحو 220 مليون جنيه إسترليني (295.64 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وبعد بداية متواضعة نجح الفريق في تجنب الهزيمة في 16 مباراة متتالية في جميع المنافسات.

في حين ساعد الفوز 3-1 على ليدز يونايتد في ملعب ستامفورد بريدج الليلة الماضية، فريق لامبارد في الوصول إلى المركز الأول بين فرق البطولة العشرين برصيد 22 نقطة متفوقًا بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير وليفربول قبل لقائهما في وقت لاحق من اليوم الأحد.

وقبل لقاء ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق اليوم الأحد، قال كلوب للصحافيين: “عندما أشاهد مباريات كرة القدم في الوقت الحالي فإن تشيلسي حسب رأيي هو المرشح الأبرز للفوز باللقب، فهو يملك أكبر تشكيلة ولديه لاعبون كبار يقدمون أداء جيداً كفريق بعد بداية متواضعة وكلهم لائقون.. ولديه وفرة في الخيارات ومن ثم إمكانية التغيير والتبديل”.

ورغم أن ليفربول كان ينفرد بالقمة بفارق 6 نقاط خلال هذه المرحلة من الموسم الماضي فإن أداءه هذا الموسم تأثر بكثرة المباريات وكثرة حالات الإصابة في صفوفه.

وتوقع كلوب أن يكون الصراع على اللقب هذا الموسم مفتوحاً بصورة أكبر مما كان عليه في المواسم الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى