محليات

كفو تنظم فعاليات لنشر الروح الإيجابية عبر تطبيق Clubhouse

أعلنت الدكتورة فاطمة الموسوي المديرة التنفيذية لمشروع كفاءات الكويت لفرص مستقبلية “كفو” التابع للديوان الأميري عن تنظيم مشروع فعالية تشجيعية لنشر الروح الإيجابية وروح الإنجاز بالعمل تحت مسمى “كفو معاكم”.

وقالت الدكتورة فاطمة الموسوي في بيان صحفي اليوم الأحد إن هذه الفعاليات سوف تنطلق إلكترونياً عبر منصة Clubhouse، على أن تكون الفعالية يومياً، على مدى أيام الحظر كفقرة تشجيعية يهدف من خلالها المشروع إلى نشر الإيجابية وروح الإنجاز بالعمل.

وقالت الموسوي إن مشروع كفو سيكون حاضراً بعدد من الفعاليات تماشيا مع تطور التكنولوجيا والاعلام الحديث وذلك عبر جلستين رئيسيتين الأولى يوميا إبتداء من 7 مارس في تمام الساعة 5.30 مساء لمدة 30 دقيقة بعنوان “كفو معاكم”.

وأضافت الموسوي أن الفقرة الثانية عبارة عن لقاء أسبوعي بعنوان “يمعة كفو” ستعقد في تمام الساعة 7 مساء بحضور عدد من الضيوف لمشاركة قصص النجاح وطرق الاستفادة من منصة كفو.

وذكرت أن اللقاء الاسبوعي سيكون يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة عدد من الأكاديميين ورواد الأعمال والإعلاميين والرياضيين في “يمعة كفو” لمناقشة عدد من المواضيع التي تهم الشباب الكويتي وتبادل الخبرات فيما بينهم.

ودعت الموسوي الجميع من الأفراد والكفاءات الى التسجيل في منصة كفو التي تعتبر المنصة الوطنية الأولى لعرض الكفاءات الشبابية لتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى