غير مصنففن وثقافةمنوعات

كاليفورنيا تستأنف تصوير الأفلام والمسلسلات الأسبوع المقبل

تعود كاليفورنيا إلى تصوير المسلسلات والأفلام في 12 يونيو (حزيران) في ظل إجراءات صحية صارمة وفق ما أعلن مكتب حاكم الولاية.

يأتي هذا بعد توقف ثلاثة أشهر حيث تم وقف تصوير الأفلام حول العالم في منتصف مارس آذار للمساعدة في كبح جائحة كورونا.

ومن جانبه ذكر بيان من إدارة الصحة بكاليفورنيا إنه سيتعين على المنتجين الحصول على موافقة مسؤولي الصحة المحليين لاستئناف تصوير الأفلام، كما يتعين عليهم الحصول أيضًا على موافقة من مسؤولي الصحة بالمقاطعات قبل البدء بالتصوير.

كما يجب أن تؤخذ في الإعتبار خصوصًا “البيانات الوبائية المحلية”، ونتائج الإختبارات على السكان والقدرة على التعامل مع موجة جديدة من الإصابات بوباء كوفيد-19.

فيما بين المكتب “للحد من خطر إنتقال الوباء، سيتعين على فرق الإنتاج والممثلين وغيرهم من المهنيين في القطاع الامتثال للبروتوكولات الأمنية” التي قد تعززها السلطات المحلية.

لكن لا شيء يدل على أن استوديوهات هوليوود الرئيسية ستكون قادرة على إعادة إطلاق إنتاجاتها بدءً من الأسبوع المقبل لأن لوس أنجليس والمنطقة المحيطة هي واحدة من المراكز الرئيسية لتفشي كوفيد-19 في الولاية مع تسجيل حوالى نصف الإصابات والوفيات.

في حين كانت قوة عمل من استديوهات هوليود ونقابات العمال قد اقترحت الأسبوع الماضي إجراء اختبارات مكثفة للكشف عن فيروس كورونا وإجراء مراجعة يومية للأعراض وضمانات أخرى للسماح للممثلين وأطقم العمل باستئناف نشاطهم.

يُذكر أن كاليفورنيا حتى الآن قد سجّلت أكثر من 125 ألف إصابة بفيروس كورونا و4500 وفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى