محليات

قوة الإطفاء تهدي شهادة الأيزو لوزير الداخلية

استقبل أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس قوة الاطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائب رئيس قوة الاطفاء لقطاع تنمية الموارد البشرية اللواء محمد الشطي، حيث قاموا بإهداؤه شهادة الأيزو الحاصلة عليها قطاعات الإطفاء في نظام إدارة الجودة 9001:2015 ISO.

وقالت قوة الإطفاء في بيان صحفي اليوم الاثنين إن شركة “SMG” الكندية منحتها الشهادة بعد أن تم تطبيق جميع قطاعات القوة الفنية والادارية لمعايير ومتطلبات نظام ادارة الجودة والتميز في تقديم الخدمات لتكون قوة الاطفاء من أولى الجهات الحكومية الحاصلة عليها بجميع قطاعاتها.

وأضافت أن تطبيق اجراءات هذه الشهادة يسهم في التطوير والارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها الاطفاء سواء للجمهور أو لموظفيها بما يتوافق مع النظم والمعايير الدولية.

وذكرت أنها ستسهم أيضا في تحقيق رضا الجمهور والمجتمع والعمل على التطوير والتحسين المستمر لكل العمليات والاجراءات المتبعة في مجال خدمات الاطفاء عبر تنمية كوادرها البشرية وكذلك مواكبة التطورات الحديثة والسريعة في جميع مجالات الاطفاء والانقاذ وادارة الازمات والتعامل مع الكوارث لحماية الارواح والممتلكات وحفظ الامن المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى