العرب والعالم

في اليوم العالمي للسرطان.. رقم قياسي جديد في جينيس يضاف للقرية العالمية

استطاعت القرية العالمية، التي تعد أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، في حصد رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في تحقيق 25 رقمًا قياسيًا في إطار احتفالاتها بموسم اليوبيل الفضي.

في حين كانت الوجهة العائلية قد اختارت الرقم القياسي الجديد لكونه ذو هدف نبيل مرتبط باليوم العالمي للسرطان الذي صادف يوم الخميس 4 فبراير، وقد نجحت في تحقيق “أكبر عدد من الشرائط التوعوية يتم تصنيعها من قبل فريق خلال ساعة واحدة”.

كما وزعت القرية العالمية جميع الشرائط المتعددة الألوان على ضيوفها ذلك اليوم لنشر الوعي حول المرض.

وتفخر القرية العالمية بمشاركتها في دعم اليوم العالمي للسرطان، والذي يصادف الرابع من فبراير من كل عام ويتم الاحتفاء به حول العالم، بهدف نشر التوعية والسعي نحو الوقاية من هذا المرض. وتؤمن الوجهة العائلية بأن دورها لا يقتصر على توفير التجارب الثقافية والترفيهية لضيوفها وحسب، وإنما يمتد خارج حدودها الجغرافية ليغطي المجتمع ومختلف المناسبات العالمية.

كما تواصل القرية العالمية الترحيب بضيوفها يوميًا في الموسم 25 إبتداءً من الساعة 4 عصرًا حتى 18 أبريل 2021، مع أفضل البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى