الرياضي

فيفا تدعو منتخب الكويت للمشاركة ببطولة كأس العرب في قطر 2021

أعلن مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف دعوة من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو؛ لمشاركة منتخب الكويت في بطولة كأس العرب في قطر 2021.

وقال انفانتينو، في دعوته، اليوم الجمعة: “يسعدني جدًا أن أتشرف شخصيًا بدعوة منتخبكم الوطني فئة الأكابر للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 والتي ستجري في قطر”.

وأضاف رئيس الفيفا: “سيكون لهذا الحدث الخاص والمميز أثرًا بارزًا في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقًا من قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم، إضافة لشغفهم وتعلقهم الكبير بكرة القدم”.

وأوضح انفانتينو أنن سيُقام الحدث في نوفمبر وديسمبر 2021 قبيل سنة من انطلاق أول بطولة كأس عالم في المنطقة، ويرغب الفيفا مع البلد المضيف قطر في اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أحسن ما في كرة القدم العربية، مع ضمان الجودة العالية لمعايير تنظيم الأحداث والضيافة في ظل استعداد المنطقة الاستضافة أكبر حدث في العالم سنة 2022.

وتابع: “ستلعب المنتخبات المتنافسة على ملاعب من أحدث طراز، إذ سيستضيف كل منها مباريات ضمن بطولة كأس العالم بعد 12 شهرًا، وهذا ما سيضمن استفادة جميع اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام إضافة للمشجعين المشاركين في كأس العرب 2021، وفي الواقع كل المشاهدين من جميع أنحاء العالم من أفضل ما هو متاح حاليًا من منشآت كرة القدم وإخراج للتظاهرات الرياضية، وستكون هذه بداية مثالية للاحتفال بكرة القدم في المنطقة والتي ستستمر حتى نهاية كأس العالم 2022”.

وأكد انفانتينو أن إدارة الفيفا ستوفر قريبًا مزيدًا من التفاصيل حول المنافسة بما في ذلك رزنامة المباريات وشكل الدورة، قائلًا إنه “يتطلع بشدة لسماع تأكيد مشاركتكم، ورؤيتكم مع منتخبكم في قطر وهو يتنافس ليتوج بطلًا لكأس العرب، نستشرف بأن يكون حدثًا مثيرًا للفيفا ولمجتمع كرة القدم العربي بأكمله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى