الرياضي

فوز ساحق للكويت على الجهراء فى نصف نهائى دورى السلة

إنطلقت اليوم الأربعاء منافسات نصف نهائى بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة السلة موسم (2020 – 2021) بلقائين، جمع اللقاء الأول بين نادى الكويت والجهراء، واللقاء الثانى كاظمة مع القادسية.

في المباراة الأولى التي أقيمت على صالة الإتحاد الكويتي للسلة في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات، تمكن نادي الكويت حامل اللقب من تحقيق فوز ساحق وسهل على حساب فريق الجهراء بنتيجة كبيرة (126 – 74)، وذلك بعد أداء هجومي لافت للاعبيه بدليل تسجيل هذا العدد الكبير من النقاط.

في المباراة الثانية التي أقيمت على صالة نادي الكويت تمكن فريق كاظمة من فوز مستحق على منافسه القادسية بنتيجة (66 – 40)، بعد أن قدم لاعبوه مباراة قوية، لا سيما في الجانب الدفاعي، فيما لم يظهر فريق القادسية بمستواه المعهود، إذ سجل أقل حصيلة نقاط في مباراة واحدة هذا الموسم.

وتقام مباريات الجولة الثانية لهذا الدور من البطولة مساء بعد غد الجمعة، إذ سيحسم فريقا الكويت وكاظمة تأهلهما في حالة تكرار فوزهما على الجهراء والقادسية، بينما يتعين على الأخيرين تحقيق الفوز فى الجولة الثانية، حتى يتم الإحتكام لمباراة ثالثة وفاصلة تقام الأحد المقبل.

يقام الدور نصف النهائى من البطولة بنظام يجمع الفريقين لثلاث مباريات، حيث يتأهل الفائز بمبارتين سواء متتاليتين، أو فى المباراة الثالثة الفاصلة إلى الدور النهائى للبطولة، والذى سيقام بنفس النظام أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى