الرياضي

فلورنتينو بيريز يفوز برئاسة جديدة لنادى ريـال مدريد حتى 2025

أعلن نادي ريـال مدريد الإسباني اليوم استمرار فلورنتينو بيريز فى منصبه كرتسياً للنادى الملكى، لفترة رئاسية جديدة حتى عام 2025، وذلك بعد توليه المهمة في عام 2009.

وقال نادي ريـال مدريد الإسبانى في بيان رسمي عبر موقعه، أن فلورنتينو بيريز مستمر في منصبه كرئيس للنادي الملكي، قائلا: اجتمع المجلس الانتخابي لنادي ريـال مدريد اليوم الثلاثاء في حضور الرئيس خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، والأمين خوان راؤول كاستيلانوس تاراجو، والأعضاء لورينزو ألفاريز مارتن، وألفريدو ريفولتا دي لا بوينتي، ولويس أليخاندرو هويرتا كالفو.

وأضاف بيان ريـال مدريد: بالنظر إلى ما يوجد حالياً ونظراُ للوضع الصحي الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا، قرر خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، أن أعضاء المجلس الانتخابي يمكنهم المشاركة في الاجتماع عن بُعد.

وتابع بيان النادي الملكي: نظراً لعدم وجود أي مرشحين يتنافسون على مقعد رئيس ريـال مدريد أمام الرئيس الحالى فلورنتينو بيريز، وبعد تقدم مرشح واحد في الانتخابات على مقعد الرئاسة، وبموجب المادة 40 من النظام الداخلي للنادي، جرى إعلان فلورنتينو بيريز رودريجيز، رئيسا لريـال مدريد حتى 2025.

وتعد ولاية فلورنتينو بيريز هى الولاية الرابعة على التوالى، والسادسة فى تاريخه بعد أن كان قد ترأس النادى فى فترة سابقة.

تعتبر هذه المرة ليست المرة الوحيد التى يتم فيها تزكية فلورنتينو بيريز لرئاسة النادى الملكى، حيث كان قد أعيد إنتخابه رئيساً للنادي في عام 2009، ثم أعيد  إنتخابه بالتزكية مرة ثانية في عام 2013، ومرة ثالثة في يونيو 2017.

بيريز هو رجل أعمال ومهندس وسياسي سابق، وهو حالياً رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “آيه اس سي” للهندسة المدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى