محليات

فصل التيار الكهربي عن 26 قسيمة وإنذار 200 عقار لإخلاء العزاب في العاصمة

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تنفيذ إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية العاصمة إجراءات قطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمه مخالفة للقرار الوزاري رقم 57/ بالتعاون مع الجهات المعنية منذ إنطلاق أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حتى الآن.

ومن جانبه ذكر مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية م. يوسف البذالي أن قسم متابعة المخالفات الهندسية في مركز جابر الأحمد قام بالتعاون مع الجهات المعنية بقطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة مخالفة منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص حتى الآن.

فيما شدد على أن الفريق الرقابي بإدارة والمتابعة الهندسية قام بإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات المخالفة قبل تنفيذ قطع التيار الكهربائي.

ولفت البذالي إلى أن الجولات الميدانية للفريق الرقابي مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة، مشير في هذا الخصوص إلى رصد 200 عقار مخالف وقد تم وضع ملصقات إنذار لإخلاء العزاب.

وأشار إلى قيام أصحاب 16 قسيمة بإخلائها من العزاب، فضلا عن توجيه 13 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإعادة التيار إلى 13 قسيمة بعد إخلاء أصحابها العزاب من منازلهم فضلا عن تحرير 7 مخالفات حتى الآن.

وأضاف أن الفريق الرقابي يقوم باتخاذ كل لإجراءات القانونية وصولا لقطع التيار الكهربائي للحيلولة من تفشي ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

ودعا البذالي أصحاب العقارات التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية.

بدورها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود شكوى تتعلق بالعزاب التواصل عبر الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية kuwmun@ بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى