الإقتصاديمحليات

غدا| معاودة استقبال المواطنين بفروع ومراكز خدمة بنك الائتمان بمواعيد مسبقة

يستأنف بنك الائتمان الكويتي استقبال العملاء والمراجعين إعتبارًا من يوم غد الأحد خلال الفترة من 30ر9 وحتى الواحدة ظهرًا وذلك وفق مواعيد مسبقة من خلال منصة (متى).

ومن جانبها أوضحت المتحدثة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحفي اليوم السبت إن بإمكان مستحقي قروض الزواج إجراء المعاملات المتعلقة بتسليم الشيكات وال(ايبان) في (برج التحرير) ومقسم القرين و(الجهراء مول) ومقسم جليب الشيوخ.

كما ذكرت الخشتي أنه سيجري إستقبال عملاء فرعي (غرناطة) و(العاصمة) في فرع (غرناطة) أما عملاء فرعي (الرقة) و(الفروانية) فبإمكانهم مراجعة فرع (الرقة) لإنجاز الخدمات من توقيع العقود وشطب الرهن وتسليم الشيكات الخاصة ببنوك (التجاري) و (وربة) و(الأهلي الكويتي) و(الأهلي المتحد) والشيكات الخاصة بقروض الشراء.

ونوهت إلى أن الفرع ذاته يقدم خدمات تسليم ال(ايبان) لعملاء بنوك (الوطني وبيت التمويل والخليج وبرقان وبوبيان) فضلًا عن خدمات سداد كامل رصيد المديونية والقروض العقارية (الاستملاك والفرز والرهن الثاني هدم إعادة بناء وتبادل) بموجب مواعيد مسبقة من خلال منصة (متى).

كما أشارت في ما يتعلق بفئتي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أن بإمكانهم مراجعة فرع (الفروانية) طبقًا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم (22303333).

في ذات السياق أضافت الخشتي أن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف عقد لقاء موسعًا مع القيادات الوسطى في البنك من مديري الإدارات والأفرع والمراقبين ورؤساء الأقسام للوقوف على جهوزيتهم واستعداداتهم لاستئناف العمل في مختلف الفروع ومراكز الخدمة بعد إعلان مجلس الوزراء الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى