العرب والعالم

علم الكويت يزين برج القاهرة ضمن الإحتفالات المصرية بالأعياد الوطنية

تعبيراً عن مشاعر الحب والأخاء من جانب جمهورية مصر العربية لأشقائها فى دولة الكويت، قامت الحكومة المصرية بتزيين أحد أهم معالم العاصمة المصرية برج القاهية بعلم دولة الكويت، وذلك تزامناً بالاحتفال بالعيد الوطنى الستين فستقلال الكويت والذكرى الثلاثين لتحريرها من الغزو العراقى الغاشم.

وقد كانت هناك مظاهر احتفالية عديدة من شأنها أن تنشر أجواء البهجة والفرحة بأعياد الكويت، وهو ما يؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية العريقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

فى إطار الاحتفالات بالأعياد الوطنية الكويتية كان لابد من الدولة المصرية مشاركة الأشقاء الكويتيين فى فرحتهم بالأعياد، حيث تم إضاءة عدة أماكن ومبان أهمها برج القاهرة بعلم الكويت وكتابة بالعبارات الوطنية الخاصة بهذه المناسبة، كما تم تشغيل الأغانى الوطنية الكويتية.

وقد علق بعض الأخو الأشقاء من الكويت المقيمين فى جمهورية مصر العربية عن فرحتهم الشديدة بوضع العلم الكويتى على أحد المعالم المصرية فى العاصمة وهو برج القاهرة، وأضافوا أن ما شاهدوه من فرحة المصريين بالعيد الوطنى الكويتى من خلال أخذ صور سيلفى لهم من علم الكويت أسعدهم كثيراً، وهو ما عبر عن روح المحبة والأخوة بين الشعبين الشقيقين.

كما عبر بعض المصريين المتواجدين فى برج القاهرة عن فرحتهم وتهنأتهم للشعب الكويتى الشقيق بالأعياد الوطنية.

كان لزوار البرج نصيب كبير للمشاركة بالاحتفالية من خلال إلتقاط صور تذكارية مع علم الكويت الذى يزين البرج فى جو من البهجة والفرح.

مظاهر عدة تأكد عمق الروابط والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين، فى ظل روح الإخاء السائدة والروابط المشتركة بين البلدين شاركت مصر فى الاحتفالات بالأعياد الوطنية الكويتية تعبيراً عن حبها للكويت قيادة وحكومة وشعباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى