فن وثقافة

عقد جائزة الكويت الثامنة للإبداع في الـ 13 من ديسمبر

صرحت هيئة الملتقى الإعلامي العربي أن النسخة الثامنة من جائزة الكويت للابداع ستعقد في يوم 13 ديسمبر المقبل عن بطريق الإتصال المرئى بتقنية الفيديو، بمشاركة عدد من المبدعين والشخصيات المؤثرة في مجالات العلاقات العامة والتسويق والإعلان على المستويين المحلي والعربي.

وقال الامين العام للملتقى ماضي الخميس في بيان صحفي اليوم الاثنين أن عدد الأعمال المشاركة المسجلة حتى الآن عبر المنصة الالكترونية وصل الى اكثر من 170 عملا مشيرا إلى الإنتهاء من التصور الخاص بالجائزة لهذا العام.

وأضاف أن جائزة الكويت للابداع تهدف إلى رفع معايير صناعة الاعلان في الكويت والعالم العربي لتتماشى مع المعايير الدولية، وصقل مهارة العاملين في هذا المجال عبر خلق روح تنافسية إبداعية، إضافة الى ترويج الأفكار الإيجابية والبناءة المستخدمة في المواد الإعلانية.

وشدد على تمتع الجائزة بلجنة تحكيم على مستوى عال من المهنية والخبرة والتنوع تضم عشر أعضاء بين اعلاميين واكاديميين ومتخصصين في صناعة الاعلام داعيا المؤسسات والجهات إلى سرعة التسجيل قبل إنتهاء الفترة المحددة لذلك عبر منصة الالكترونية للملتقى.

وأوضح أن تقييم الأعمال المشاركة سيكون على مرحلتين الأولى سيتم فيها عملية التصفية والتقييم واختيار أفضلها من أجل التأهل الى المرحلة الثانية والنهائية التي يعلن فيها الأعمال الفائزة بالجائزة، مشيرا إلى وضع معايير جديدة لهذا العام في اختيار الإعلانات الفائزة.

وبين الخميس أن الجائزة تضم هذا العام عددا من الفئات التنافسية التي تجمع بين التمييز في العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والإبداع والعلامة التجارية والبرامج التلفزيونية والإذاعية، إضافة الى برامج اليوتيوب والتواصل الاجتماعي وشخصية العام.

وأكد حرص هيئة الملتقى الإعلامي العربي في هذه النسخة على تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات التي برزت طوال العام 2020 في عطائها المتميز وابداعها المتدفق، من خلال استحداث عدد من الجوائز التكريمية تضم 12 فئة في مجالات مختلفة من جهات حكومية وخاصة محلية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى