الرياضي

عرقلة استضافة الكويت مجموعته في كأس الإتحاد الآسيوي بسبب القادسية

في الوقت الذي حصل فيه نادي الكويت على الموافقات المطلوبة لتحقيق متطلبات الإتحاد الآسيوي، من أجل استضافة منافسات مجموعته بكأس الإتحاد يصطدم أن طلبه قد يتعرقل بسبب أبناء جلدته.

ويحاول الكويت إستضافة منافسات المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي التي تجمعهم مع الوثبه السوري، الأنصار اللبناني والفيصلي الأردني.

لكن يواجه العميد أزمة كبيرة في طلبه، بعدما تراجع مواطنه القادسية الذي ينافس ضمن المجموعة الثالثة، عن طلب استضافة مجموعته والتي تضم معه الرفاع البحريني، ظفار العماني والجزيرة الأردني.

وسيتأثر طلب الكويت كثيرًا، في ظل تفضيل الإتحاد الآسيوي استضافة دولة واحدة لأكثر من مجموعة.

في حين أن الكويت كان قد تقدم بطلب الاستضافة بشكل رسمي، فيما لم يتقدم القادسية بطلب، بعدما أسند المهمة للإتحاد الكويتي للحصول على الموافقات في الوقت الذي أكد فيه الإتحاد أن النادي منوط به القيام بالأمر.

فيما أفصح مصدر مطلع أن كفة الفيصلي والجزيرة الأردنيين المنافسين بالمجموعتين الثانية والثالثة تعد الأرجح لاستضافة منافسات المجموعتين، بعد تلبيتهما متطلبات الإتحاد إلى جانب ضمان إقامة مواجهات المجموعتين في دولة واحدة.

وتقام المباريات بنظام التجمع خلال الفترة من 27 أكتوبر/تشرين أول وحتى 4 نوفمبر/تشرين ثان المقبلين.

وتنطلق منافسات دور الثمانية وقبل النهائي في أواخر نوفمبر/تشرين ثان ومطلع ديسمبر/كانون أول، حيث تحدد يوم 12 من الشهر ذاته موعدًا للنهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى