محليات

طلال الخالد يتوعد بالتخلص من مخالفات البناء في محافظة العاصمة والقضاء عليها تماما

شدد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أنه “لا يمكن القبول بأوضاع مخالفات البناء في محافظة العاصمة”، لافتًا إلى أن “المحافظة ستظل تتابع إجراءات القضاء على كافة هذه المخالفات تبعًا للقوانين واللوائح المعمول بها حتى القضاء عليها تمامًا”.

ورد ذلك ضمن تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش جولة له في منطقة شرق لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء حيث تفقد عقارا يتضمن مخالفات بناء خطيرة.

فيما بين الخالد أنه “سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بشأن إزالة هذا العقار الذي يتضمن مخالفات بناء خطيرة وإخلاء من العمالة وإعادة ترميمه”، منوهًا إلى أن “الأوضاع المزرية الموجودة داخل بعض العقارات القديمة والمتهالكة في منطقة شرق ومنها تكدس العمالة داخل السكن في مساحات لا تتناسب مع أعدادها والمخالفة للاشتراطات الصحية، إلى جانب بعض حالات سرقة التيار الكهربائي واستغلال مجرور الأمطار في الصرف الصحي، بالإضافة إلى عدم ملاءمة البيئة للسكن الآدمي يحتاج للمواجهة على وجه السرعة”.

وأنهى الخالد، تصريحه، مادحًا “جهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، مناشدًا “جميع الجهات المعنية لتحمل مسؤولياتها في حملة إزالة مخالفات البناء في المحافظة حتى القضاء على كافة المخالفات تمامًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى