مجلس الأمة

صفاء الهاشم: تعرضت لتهديد بالقتل لتاسع مرة وجميعهم من جالية واحدة

أعلنت النائبة بمجلس الأمة صفاء الهاشم تلقيها تهديًا جديدًا بالقتل، مفسرة أن السبب يرجع إلى مطالباتها بتعديل التركيبة السكانية، وفرض رسوم على الوافدين.

وقالت الهاشم، في منشور لها عبر انستجرام: “هذا شكل من أشكال الإيميلات التى تصلنى “تهديد بالقتل”؛ لإنى ببساطة نائب كويتي يطالب بتعديل تركيبة سكانية، وفرض رسوم على الوافدين، هزلت فعلًا”.

https://www.instagram.com/p/CCBI7TpHe8-/

وأضافت الهاشم: “على فكرة هذا تاسع إيميل بنفس الفحوى وقذاراتها، أشره على حكومتى اللى للحين ما عندها أي خطوات واضحة، فعالة، قوية وحازمة لحل معضلة تركيبة سكانية مختلة، كلام فى كلام وسنعمل، سننجز”.

وتابعت صفاء الهاشم قائلة: “المصيبة أن كل رسائل التهديد من جالية واحدة فقط، وما زلت أقولها وأكررها؛ (علتنا في من هم معششين في جنبات مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية وجهات أخرى، لعبوا فى قوانيننا عن طريق اللوائح التنفيذية، حرمت الكويتيين من تسلق السلم الوظيفى صح)”.

وأردفت الهاشم: “وفوق هذا نحن مخترقين، معلوماتنا، بياناتنا، خططنا، ميزانياتنا.. سؤال افتراضى لو رحت ديرتهم ألاقي وافدين في ممرات ودهاليز مجلس الوزراء عندهم؟ أو فى برلمانهم؟ أو فى ديوانهم الرئاسي؟ أو (مستشارين) وافدين فى مكاتب وزرائهم؟ فعلا كورونا نعمة؛ فضحت كل الخمال اللى موجود واللى صار لي 3 سنوات وأنا أتكلم وأحذر منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى