غير مصنف

صباح الخالد يمتدح دور «أسواق المال» في تعزيز الثقة بالإقتصاد

أثني رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها هيئة أسواق المال لتحقيق المزيد من الإنجازات مع أهمية إبرازها الأمر الذي يعزز الثقة بالإقتصاد الكويتي ويسهم في تحقيق الإصلاحات المنشودة.

واستضاف الخالد في قصر بيان اليوم وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ورئيس مجلس المفوضين المدير التنفيذي في هيئة أسواق المال الدكتور أحمد عبدالرحمن الملحم وأعضاء الهيئة حيث سلموا سموه نسخة من التقرير السنوي التاسع للهيئة وإنجازاتها للسنة المالية 2019-2020.

يذكر أن سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، قد استقبل بقصر بيان صباح أمس، وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ورئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال المدير التنفيذي الدكتور أحمد عبد الرحمن الملحم ونائب رئيس مجلس المفوضين عثمان العيسى وعضو مجلس المفوضين أحمد القاضي؛ حيث قدموا له التقرير السنوي التاسع للهيئة وإنجازاتها للسنة المالية (2019ـ2020).

ومن جانبه مدح سموه الجهود التي يبذلها رئيس الهيئة وأعضاؤها، الأمر الذي يعزز الثقة بالإقتصاد الكويتي ودعم مسيرة التنمية لخلق بيئة عمل إقتصادية واستثمارية تنافسية لتعزيز مكانة الكويت دوليًا، راجيًا لهم كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته وتحقيق المزيد من الإنجازات المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى