منوعات

صاحب شركة يكافئ موظفيه بتوزيع الذهب والمجوهرات عليهم

أصبح رجل الأعمال الأردني الشاب أحمد أبوسنينة حديث التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن قام بتوزيع الذهب على موظفيه كمكافأة لهم على تحقيق أهداف العمل المرجوة منهم فى الفترة الماضية.

كان الموظفون الذين يعملون فى شركته قد اعتادوا على مكافآت ثمينة منه من قبل، مثل هواتف آيفون وبلاي ستيشن وغير ذلك بعد أدائهم للعمل على الوجه المطلوب، لكنها المرة الأولى التي يهديهم فيها ذهباً فى ظل دهشة وفرح عارم من قبل الموظفين.

قام أبوسنينة بشراء كمية كبيرة من أطقم الذهب، وقام بفردها على مكتبه وتغطيتها، ثم قام بالاتصال بالموظفين الأكفاء ليأتوا لتسلم مكافآتهم، وذلك عن طريق وضع أيديهم بشكل عشوائي على الغطاء، ليحصلوا على القطعة التي وقعت أيديهم عليها تحت الغطاء مهما كان ثمنها.

ونشر أبو سنينه فيديو له وهو يقوم بتوزيع الذهب على موظفيه، تقديراً منه لما بذلوه من جهد كبير خلال العام الماضى، بالإضافة لتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم خلال العام الحالي.

وبحسب ما ذكرته جريدة الغد الأردنية يسلك أبوسنينة منهج مشاركة الموظف في نجاح الشركة بشكل مستمر، وهو يرى أن هذا النوع من الحوافز يخرج كل مهارات الفريق ويقول: أعطِ الموظف يُعطِك.

كان من ضمن الهدايا التي شملها هذا العرض السخي هو جهاز playstation 5، وكان الأجمل من الهدايا الفاخرة التي منحها أبوسنينة لموظفيه هو أنه منحها لهم  وهو يقول “الله يخليلي ياكم” وهو يأمل أن تصبح طريقته منهجاً جديداً في الإدارة.

يدير أحمد أبوسنينة شركة تسويق إلكتروني ناجحة، ويعطي دورات عن خبايا الإدارة و التسويق، ويصف نفسه على حساباته الشخصية بأنه رجل أعمال وعازف بيانو أردني، ويعتبر كلاهما فن، وأنه شغوف بعمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى