غير مصنف

شاهد| من قلب السعودية الكويت تنبض.. العقيلي يخطئ ويحول برنامجه إلى الشارع الكويتي بدلا من السعودي

بكلمات حب نابعة من وطن مشترك خرج المذيع السعودي الشهير خالد العقيلي من أمام كاميرة برنامجه ليكشف عن المكانة الحقيقية التي تحتلها الكويت في قلب شقيقتها السعودية.

فيبدو للبعض أن خطأ العقيلي في نطق اسم برنامجه من الشارع السعودي وتبديله بالكويتي إلا أنه سعد بذلك الخطأ وحوله لوجه اخر من مظاهر إحتفال السعودية بالعيد الوطتي والكويتي وذكرى التحرير وجاء ذلك ضمن الحلقة السادسة من برنامجه “الشارع السعودي” الذي يُبث على التلفزيون الرسمي السعودي “القناة الأولى”، والتي تزامن موعد بثها مع العيد الوطني الـ60، وعيد التحرير.

ومثل ذلك الخطأ مفاجأة فعلية لفريق إعداد. البرنامج الذي أصيب بالذهول حين خرج عن النص المُرتب في برنامجٍ الذي يتم بثه على الهواء مباشرة، وبدأ الحلقة بمقطعٍ للفنان الكبير عبد المجيد عبد الله يتغنى بكلمات للمستشار تركي آل الشيخ في حب الكويت يقول فيها “أنا سعودي وأحب جاره.. عزيزة وغالية بقلبي.. عطتني الطيب ومقداره.. خذت تقديري وحبي”، في رسالةٍ تحكي عن تقارب الشعبين والدولتين.

وتلك اللقطة للمذيع العقيلي لم تكن، مفاجئة كما ذكرنا لمن يفهم تركيبة الإنسان السعودي، باعتبارها ترتكز على وفائه لمن يستحق الإخلاص، واللافت كان كسر القاعدة بذكاء الإعلامي المحترف ووعيه بكيفية استغلال النوافذ والأبواب، تعبيرًا عن مكانة حكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة في نفوس الأشقاء السعوديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى