عام

شؤون ذوي الإعاقة: تحديد 3 طرق للتواصل معنا وتقديم المقترحات والشكاوى

كشفت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة عن تحديد 3 طرق للتواصل معها وتقديم المقترحات والشكاوى.

وأوضحت الهيئة، اليوم الأحد، أن التواصل سيكون عبر كل من: تطبيق «سهل» الحكومي باختيار الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، إدارة خدمة المواطن بالهيئة عبر خدمات الواتساب على الرقم 99865721 أو عبر تقديمها مباشرة في مكتب المدير العام للهيئة.

ولفتت الهيئة إلى أنه يحق التقديم مرة أخرى للعرض على اللجان الطبية بعد مرور عام من تاريخ دخول اللجنة السابقة أو بعد 9 أشهر من نتيجة التظلم.

وتابعت الهيئة أنه في حال وجود تدهور بالحالة الصحية يمكن تقديم تقرير طبي جديد للجنة لإبداء الرأي عن طريق السجل العام.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button