منوعات

سونى تطور تطبيقها للتحكم فى PlayStation 5 عن بعد

تقوم شركة سوني اليابانية بتحديث التطبيق الخاص بـ PlayStation ليتزامن مع موعد إصدار جهاز الأعاب الخاص PlayStation 5 فى الثانى عشر من نوفمبر القادم حيث سيتوافر التحديث الجديد للتطبيق على نظام iOS أو Android.

يتميز التطبيق الجديد بواجهة محدثة مع شاشة رئيسية تركز على الاتصال مع أصدقائك والألعاب التي تم لعبها مؤخرًا معهم، علاوة على ذلك لن تحتاج إلى استخدام تطبيق منفصل للدردشة مع الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك، حيث تقوم Sony بدمج تجربة PS Messages مباشرة في التطبيق الجديد.

عند الحديث عن تطبيق PS Messages، تقوم الشركة بنقل جميع محادثاتك الحالية إلى تطبيق PlayStation الجديد، بالإضافة إلى الرسائل النصية، حيث يتيح لك تطبيق PlayStation الآن إجراء محادثة صوتية مع ما يصل إلى 15 صديقًا فى وقت واحد.

سيتيح التطبيق الجديد أيضاً الفرصة لتصفح وشراء الألعاب من PlayStation Store من خلال البرنامج، والإتصال بأجهزة PS4 أو PS5 لبدء تنزيل عملية الشراء عن بُعد، أيضاً فى تطبيق PlayStation 5 سيكون لديك أيضًا خيار إدارة تخزين وحدة التحكم في حالة احتياجك إلى توفير مساحة للعبة جديدة، ومع PlayStation 5 سيسمح لك التطبيق أيضًا بتشغيل الألعاب والتحكم بها عن بُعد.

التطبيق الجديد سوف يمنح مالكي PlayStation 5 التمتع بقدر أكبر من الحرية لإدارة وحدات التحكم الخاصة بهم عن بعد دون الحاجة إلى التفاعل معها بشكل مباشر، وأيضاً الاستفادة الكاملة من جميع الميزات التي توفرها Sony.

يأتى هذا التحديث بالتزامن مع موعد إطلاق جهاز PlayStation 5 فى الأسواق العالمية فى الثانى عشر من شهر نوفمبر القادم كما أعلنت شركة سونى من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى