منوعات

سرقة مراسل تلفزيونى أمام الكاميرا خلال بث مباشر على الهواء

تعرض مراسل تلفزيوني وطاقمه للسرقة أثناء التصوير في الإكوادور، حيث التقطت الكاميرا اللحظة الصادمة التي صوب فيها السارق المسلح مسدسًا باتجاههم مباشرة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن دييجو أوردينولا، المراسل الرياضي لقناة “DIRECTV”، كان في بث مباشر من خارج ملعب مونومينتال في مدينة جواياكيل، قبل أن يفاجئه لص بمسدس في يده.

صرخ السارق المسلح مشيرًا مسدسًا مباشرة إلى المراسل التليفزيونى مطالباً بأخذ هاتفه، ثم رفع اللص الذي كان يرتدي قميصًا وقبعة، ووجهه مغطى بقناع، سلاحه إلى عامل الكاميرا، قبل أن يلتقط هاتفًا من شخص على يمين اللقطة.

بعد أخذ السارق للهاتف ذهب المصور والمراسل بكاميرتهما ليتبعونه بعد توقف مؤقت، وقاموا بتصويره وهو يقود يهرب على ظهر دراجة نارية.

وشارك المراسل لقطات من الهجوم على حسابه في تويتر، وعلق عليه بالقول: “لا يمكننا حتى العمل في هدوء، قائلاً إن الشرطة وعدت بالعثور على هؤلاء المجرمين.

وكتب أوردينولا في رسالة متابعة شكر فيها متابعيه على رسائل التضامن، وقال: “دعونا نتحد للقضاء على الجريمة في الإكوادور”.

علق المتابعين له على الفيديو بالتمنيات الطيبة، بالإضافة إلى عدد من الأشخاص الذين شاهدوا اللقطات حاولوا تحديد رقم لوحة الدراجة النارية المستخدمة في الهروب، ولم يتضح على الفور ما إذا كانت هناك اعتقالات أو أي مشتبه بهم معروفين.

وفي مقطع الفيديو، يظهر اللص واضعا كمامته على وجهه، ويشهر المسدس في وجه المراسل والمصور، ويقول: “هاتفك.. اعطيني هاتفك”.

بعدها، انتزع اللص الهاتف من المصور ولاذ بالفرار على متن دراجة نارية كانت في انتظاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى