مجلس الأمة

زيارة وفد من جمعية الشفافية لوزير العدل

قام وفد من جمعية الشفافية الكويتية بزيارة وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي للتنسيق معه في شأن استعدادات الجمعية لمتابعة سير انتخابات مجلس الأمة المقررة في 5 ديسمبر المقبل.

تأتى هذه الزيارة بعد موافقة مجلس الوزراء بالسماح للجمعية اليقام بهذا الدور فى الانتخابات المقبلة.

وقد كشف رئيس جمعية الشفافية ماجد المطيري لصحيفة الراى عن أنّ عدد المتطوعين من شباب وفتيات الكويت الراغبين والراغبات في التطوع لمتابعة سير العملية الانتخابية ضمن فريق الجمعية وصل حتى الآن إلى 180 متطوعاً، لافتاً النظر إلى عزم الجمعية على تنظيم دورة تدريبية لهم لمساعدتهم في القيام بدورهم في متابعة العرس الديموقراطى.

وبيّن المطيري أنّ اللقاء مع وزير العدل تضمن مناقشة عملية تنسيق اللجان وترتيب المقار الانتخابية وإجراءات السلامة، مشيراً إلى أن الجمعية ستقوم بعمل لقاءات مشابهة سيتم عقدها مع بلدية الكويت ووزارة الداخلية.

هذا وقد اجتمع الوزير العفاسي مع أعضاء اللجنة الاستشارية المشرفة على الانتخابات، وذلك للاطلاع والوقوف على آلية عمل اللجنة والاستعدادات لإنجاح العملية الانتخابية.

وشكر العفاسي أعضاء اللجنة مثمناً جهودهم الحثيثة والكبيرة، ومثنياً على عملهم في هذه الظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم أجمع.

وأعرب عن استعداد الوزارة لتوفير وتسخير كل الإمكانات والوسائل التي تساعدهم في إنجاح عملهم، وكذلك تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى