محليات

زيارة نائب رئيس الحرس للشرطة العسكرية وحماية المنشآت لتهنئتهم بعيد الفطر

قام نائب رئيس الحرس الوطني الكويتى الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس بزيارة ميدانية إلى كتيبة حماية المنشآت الثانية من لواء الحماية المكلفة بتأمين مركز التحكم الوطني، ومديرية الشرطة العسكرية المكلفة بتأمين حماية الأرتال العسكرية، حيث هنأ المنتسبين بعيد الفطر السعيد.

وصرح الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الخميس إن الشيخ أحمد النواف نقل إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ودعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وسمو الشيخ سالم العلي السالم الصباح رئيس الحرس الوطني.

وأشاد الشيخ أحمد النواف بالدور الذي يؤديه رجال الحرس الوطني في تأمين المواقع الحيوية في مختلف الظروف والأوقات ما يجسد قيم الانتماء للوطن والوفاء بالقسم على حماية أمنه واستقراره.

ودعا إلى اليقظة والانتباه والالتزام التام بالواجبات المكلفين بها، سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى