محليات

زيارة تفقدية لوزير الدفاع الكويتى إلى مقر هيئة العمليات والخطط

قام معالى الشيخ حمد جابر العلي الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى مقر هيئة العمليات والخطط، حيث كان في استقبال وزير الدفاع رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن وليد السردي، وعدد من قيادات الهيئة.

وصرحت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي في بيان صحفي إن وزير الدفاع استمع إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام والواجبات التي تقوم هيئة العمليات والخطط بتنفيذها ومتابعتها، وذلك من خلال قيامها بمسؤولية التخطيط والتوجيه والتنسيق التي تستهدف كافة الأنشطة والعمليات بالجيش الكويتي.

وأثنى الشيخ حمد الجابر على ما شاهده خلال زيارته من استخدام للعلوم الحديثة وإدارة مراكز ذات قدرات علمية عالية مما يسهل قيادة وإدارة مختلف الأزمات التي قد تواجهها، بالإضافة إلى إلمام منتسبي الهيئة بإدارة واستخدام أحدث الوسائل العلمية لضمان أمن المعلومات وتمريرها بدقة أمنية متناهية.

ودعا في ختام زيارته منتسبي الهيئة إلى السعي دائما إلى تحقيق التطور والإرتقاء والتميز في أدائهم والوصول به إلى المستويات المنشودة، حتى يكونوا على أتم الاستعداد لتنفيذ المهام والواجبات التي توكل إليهم.

كما تمنى لهم دوام التوفيق والسداد والعمل لما فيه خير هذا الوطن المعطاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما وسدد على طريق الخير خطاهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى