منوعات

ريم البارودى تسخر من أحمد سعد بعد عملية التجميل

أثار التعليق الذى نشرته الفنانة المصرية ريم البارودى حول صورة المطرب أحمد سعد الجدل، حيث أعتبره البعض سخرية منه بعد أن قام مؤخراً بعمل عملية تجميل فى الوجه.

بعد ذلك قامت ريم البارودى بحذفت التعليق الذى كتبته على الصور التى نشرها برنامج عرب وود على الحساب الرسمى للبرنامج على موقع التواصل الاجتماع فيسبوك، وهذه الصور للفنان أحمد سعد بعد خضوعه لعملية تجميل.

بعدها قررت الفنانة ريم البارودى حذف التعليق بعد الرد على تعليقها الذى امتلأ بالأقوال الفاحشة التى علقت عليها، حيث سخرت ريم من صورة الفنان أحمد سعد وهو زوجها السابق، وقالت: “الخلقة ؟؟؟؟ مهما عمل“.

كان الفنان أحمد سعد قد أثار الكثير من الجدل بعد أن أجرى عددًا من العمليات التجميلية فى أنفه وفكه، بعدما نشر طبيبه صورًا له قبل العملية وبعدها.

ومن المعروف أنه كان هناك خلاف كبير فى السابق بين ريم البارودى وأحمد سعد بعد طلاقهما وزواجه من الفنانة سمية الخشاب الذى لم يدم كثيرا حتى تم الإنفصال، فقد قامت ريم بمهاجمته كثيراً عبر لقاءات صحفية وتلفزيونية، وذلك بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب مباشرة، فيما تعرضت سمية أيضًا لهجوم من الفنانة ريم البارودى.

من جهة أخرى، أعلن الفنان أحمد سعد خطوبته على عارضة الأزياء عالية بسيونى، جاء ذلك عندما نشر الفنان أحمد سعد تدوينة عبر حسابه الرسمى والشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ونشر خبر الخطوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى