سياراتمنوعات

رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بشراء سيارة بوجاتى نادرة جداً

اشترى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، هدية خاصة لنفسه احتفالاً بعيد ميلاده الـ36، بشراء سيارة نادرة وهي سيارة بوغاتي شينتوديتشي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية تبلغ كلفة سيارة بوغاتي شينتوديتشي النادرة للغاية نحو 8 ملايين يورو، وستكون واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم سيتم إنتاجها.

ومع ذلك سيتعين على المهاجم البرتغالي الانتظار حتى عام 2022 لاستلام السيارة، والتباهي بها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت شركة بوغاتي في إنتاج هذا الطراز الجديد والنادر قبل بضعة أسابيع فقط، حيث تتميز بمحرك ضخم من 16 أسطوانة، ويمكن أن تنتقل بالسرعة من 0 إلى 100 كم فى الساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم فى الساعة في 6.1 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لسيارة بوغاتي شينتوديتشي 380 كم فى الساعة.

ومن أجل تجربة سيارته الجديدة بهذه السرعة، كان على كريستيانو رونالدو أن يأخذها إلى مضمار سباق، حيث يمكن أن تتنافس بشكل مريح مع سيارات الفورمولا 1.

لا تزال سيارة رونالدو في مرحلة الاختبار وستخضع لاختبارات نفق الرياح الشهيرة في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع المهندسون للتأكد من أن السيارة تلبي الشروط التي لا تشوبها شائبة بالمقارنة مع سعرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى