فن وثقافة

رفع علم الكويت على مبانى الوطني للثقافة إحتفالاً بالعيد الوطنى

قام المجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب الكويتي اليوم برفع أعلام الكويت على مبناها وجميع المباني والمنشآت التابعة للمجلس، مع تزيين جميع المباني بالزينة والأعلام الوطنية، وذلك إحتفالا بذكرى مرور 60 عاما على استقلال دولة الكويت، والذكرى الـ30 لتحرير دولة الكويت.

وقد أكد الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي كامل العبدالجليل حرص المجلس واهتمامه الكبير بدعم وتشجيع المبدعين من أبناء الكويت في جميع المجالات التي يشرف عليها.

وأشار العبدالجليل في تصريح صحفي اليوم السبت بمناسبة رفع العلم على المباني التابعة للمجلس إلى مواصلة المسيرة وتبني الطاقات الشبابية الوطنية الجديدة القادرة على حمل مشاعر النور في الثقافة والفكر والأدب.

وقال إن الكويت تستحق أكثر من ذلك بكثير معربا عن الأمل بتحقيق الأهدف والخطط الطموحة التي يرسمها المجلس من أجل الارتقاء بالهوية الثقافية الوطنية في مختلف المجالات.

وتقدم بهذه المناسبة بأطيب التهاني وخالص التبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وإلى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الوفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى