محليات

رسميا| عادل الصانع رئيسا تنفيذيا لـ«الكويتية»

كشفت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إنهاء عقد الرئيس التنفيذي كامل العوضي وتكليف عضو مجلس الإدارة عادل الصانع القيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة لحين تعيين رئيس تنفيذي للشركة.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن مجلس الإدارة قرر في إجتماعه رقم (17/2020) المنعقد يوم أمس الأحد بتاريخ 6 سبتمبر 2020 إنهاء عقد الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية كامل العوضي، إعتبارًا من تاريخ اليوم الإثنين الموافق 7 سبتمبر 2020.

كذلك كلف مجلس الإدارة عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السيد/ عادل جاسم الصانع القيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة إعتبارًا من نفس تاريخ الإجتماع ولحين صدور قرار بتعيين رئيس تنفيذي للشركة.

وتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدي للكابتن علي محمد الدخان العوضي على جهوده المبذولة في خدمة الناقل الوطني للخطوط الجوية الكويتية خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي منذ 1 نوفمبر 2018 متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.

من جانبه عبر الدخان عن ثقة مجلس الإدارة في عادل الصانع لتكليفه بالمنصب الجديد، سائلاً المولى عز وجل بأن يوفقه على تحمل تلك المسؤولية، مجددًا ثقته في شتى قطاعات الإدارة التنفيذية على تحقيق التطور المأمول للناقل الوطني خصوصًا في ظل الظروف الحالية التي تمر بها صناعة الطيران في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى