محليات

رسميا إطلاق بوابة التعليم الإلكتروني والدعم الفني على منصة التطبيقي الجديدة

كشفت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية، اليوم الأحد، عن إطلاق بوابتها للتعليم الإلكتروني والدعم الفني على منصتها الجديدة وذلك ضمن إطار تطوير أعمالها في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه أوضح مدير مركز تقنية المعلومات في الهيئة علي حسين في تصريح صحافي أن البوابة الإلكترونية تعد دعمًا لجهود الهيئة في مجال التعليم عن بعد باستخدام أحدث الوسائل التقنية والتكنولوجية، موضحًا أنها تضم عدة منصات لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وطلبة الكليات التطبيقية والمعاهد التدريبية.

كما ذكر حسين أن المركز استحدث أثناء الخدمة أكثر من 30 فصلًا بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب مجهزة بأحدث الوسائل التقنية موضحًا أن هذه الفصول تمت إتاحتها للإستخدام في التعليم عن بعد لمن يحتاج لذلك.

وأكد أن الدعم الفني الذي يقدمه المركز سيكون متاحا في كل الأوقات من خلال منصة خاصة لحجز المواعيد للقاعات وتفعيل خدمتي التواصل المباشر (life chat) ومكتب المساعدة (help desk) بالفترة الصباحية على بدالة الهيئة رقم (1886611- 1333) والفترة المسائية على الرقم المباشر (22068036) كما سيتواجد فريق الدعم الفني في مقر الهيئة من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرًا.

وشدد على أن المركز لا يألو جهدا في تذليل أي عقبات قد تواجه أي منتسب للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سواء من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب أو الطلبة مع تقديم كل وسائل الدعم الممكنة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى